رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب ضغط الشغل.. وفاة شاب أثناء أداء عمله بأحد فنادق المنيا

الشاب
الشاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت مدينة المنيا، حالة من الحزن والأسى بسبب وفاة شاب يدعى محمد ممدوح 29 سنة، إثر إصابته بانفجار في المخ بسبب ضغط عصبي أصابه فجأة دون مقدمات، أثناء عودته من العمل كموظف استقبال بأحد الفنادق بمدينة المنيا.

وفى جنازة شعبية مهيبة، شيّع المئات من أهالي مدينة المنيا  جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر اسرته بشرق النيل.

وقال أحد الأصدقاء المقربين للمتوفى: محمد  كانت علاقته جيدة مع أصدقائه والمقربين إليه وخبر وفاته أدى إلى وجود حالة من الصدمة والحزن على كل من يعرفه.. ولما رحنا للطبيب قالنا حصله انفجار في المخ بسبب ضغوط العمل.

وأضاف: كان مطبق شيفتين في العمل وحصلت مشادة بينه وبين مدير العمل قبل وفاته بساعات وأثناء عودته إلى المنزل سقط مغشيا عليه وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى وتبين إصابته بـ انفجار في المخ بسبب ضغط عصبي، وتم تشييع الجثمان لمثواه الأخير في حالة من الحزن والأسى بين أقاربه وأصدقائه.

وقال صديقه، إن جميع من يعرفه يشهد له بحسن الخلق والسمعة الطيبة طوال فترة حياته وأنه كان يذهب إلى عمله باستمرار لكسب قوت يومه حتى توفاه الله، مشيرًا إلى أن جميع أصدقائه دخلوا في نوبة حزن شديد بعد فقدانه.

لحظات وتحولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي إلي برقيات عزاء حزناً علي هذا الشاب داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تم نسخ الرابط