رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدبولي: العلمين الجديدة متاحة لكل المصريين

مدبولي: العلمين الجديدة متاحة لكل المصريين
مدبولي: العلمين الجديدة متاحة لكل المصريين
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن مدينة العلمين متاحة لكل المصريين وليس الأغنياء فقط ولكنها تضم جميع الوحدات السكنية لمختلف الفئات، من شقة 90 مترا، وشقق سكن لكل المصريين، وشقق 120 مترا، قائلا: العلمين متاحة لكل المصريين .

وأوضح رئيس الوزراء، خلال كلمته في احتفالية تسليم عدد من الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة، أنه تم تجهيز شاطئ عام بالمدينة ليكون متاحا لكل المصريين، موضحاً أن مدينة العلمين ستكون مقصدا عالميا للسياحة.

وسلم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، عدد من وحدات مدينة العلمين الجديدة ، وتشمل "الأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتينى" فى احتفالية بالمنطقة الترفيهية على الكورنيش.

واضاف مدبولي إن مدينة العلمين الجديدة كانت عبارة عن صحراء، مؤكداً أن الدولة المصرية استطاعت تغيير  الوجه التى كانت عليه، ما يثبت أن المصري قادر على كل شيء، مُعبراً عن سعادته البالغة بوجوده في المدينة

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على إنشاء مدينة متكاملة بها كل شيء بدءا من المناطق الصناعية والصحية، ونعمل على مدار 12 شهرا فى العام، ونربط هذه المدينة بشبكة نقل من خلال القطار الكهربائي السريع وستصبح مقصدا عالميا للسياحة.

تم نسخ الرابط