رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالاعتداء على فتاة قطرية إلى الجنايات

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي
نتيجة الثانوية العامة 2024

قررت جهات تحقيق وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر إلي محكمة الجنايات.

كانت جهات تحقيق وسط القاهرة الكلية، قررت يوم الخميس الماضي، حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدى، 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر.

أحمد المحمدي في التحقيقات: كله بمزاجها

وواجهت النيابة في القاهرة اللاعب بتهمة الاعتداء جسديا على فتاة في دولة قطر، لكنه أنكر حدوث الواقعة قائلا: “كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله بمزاجها”.

وأجرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشفت المعلومات الأولية أن لاعب كرة القدم تورط في قضية عقب اتهامه من فتاة بالتعدي عليها في دولة قطر، وعقب تحقيقات موسعة معه في القضية، قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، لكنه فور قرار إخلاء السبيل عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج إلى مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

القبض على أحمد ياسر المحمدي

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك والأهلي سابقا، حيث تم ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وطالبت الجهات المختصة بدولة قطر بضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

وتم القبض عليه في شرم الشيخ، وترحيله إلى نيابة عابدين بوسط القاهرة لمباشرة التحقيقات معه.

تم نسخ الرابط