رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية: أقصي حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد ومحاسبة كل من يتاجر بخبز المواطن

جانب من الجولة
جانب من الجولة
نتيجة الثانوية العامة 2024

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ الصباح الباكر اليوم السبت بجوله مفاجئة بمدينة المنصوره وقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصوره تفقد خلالها المخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وسوق الجمله للخضار والفاكهة لمتابعة الأسعار والتأكد من الإعلان عنها بالأسواق وتابع مستوي النظافه العامه  بشوارع وميادين المدينة .


وشدد " المحافظ " علي الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وجودته وصرفه لمستحقيه ، مشيراً إلي أن جولاته المفاجئة علي المخابز مستمره لعودة الانضباط الي كافة المخابز .


وقال اللواء " مرزوق " إن أقصي حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد والأولوية للبطاقة الواحدة ومنع تجميع بطاقات التموين ومحاسبة كل من يتجار بخبز المواطن البسيط ويمنع وصول دعم الدوله الي مستحقيه .


وأمر " المحافظ " بمراقبة الأسواق والإلتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها ومطابقتها بسعر الجمله للتأكد من عدم المغالاة في سعرها بالمحالات التجارية والمنافذ والأسواق الفرعيه عن الأسعار المقررة الصادرة عن الغرفة التجارية يوميا.


ووجه اللواء " مرزوق " لرؤساء المنطقة المركزية ( حي شرق وحي غرب ومركز المنصوره) بتكثيف أعمال النظافه بشوارع وميادين مدينة المنصوره لحين الانتهاء من تطبيق منظومة الجمع المنزلي والتي من المقرر تطبيقها خلال أشهر قليله جدا ، مشيراً إلي أنه تم الإعلان عن احتياج المحافظة الي التعاقد مع شركات متخصصة في الجمع المنزلي وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.


وأكد " المحافظ " علي أن أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة يعملون كل في موقعه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية المختلفة ( الصحه - التعليم - التموين - النظافه - الزراعه ..... الخ ) .

تم نسخ الرابط