رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النني يعلق على انتقاله للجزيرة الإماراتي: سعيد بانضمامي لفخر أبوظبي

محمد النني
محمد النني
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق الدولي المصري محمد النني نجم نادي الجزيرة الإماراتي على انتقاله لصفوف ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع اليوم الجمعة محمد النني على عقود انتقاله لصفوف الجزيرة الإماراتي بصورة رسمية وذلك بعد انتهاء تعاقده مع أرسنال الإنجليزي.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي«إكس»:«سعيد بانضمامي لفخر أبوظبي نادي الجزيرة».

وأضاف«أسأل الله التوفيق فيما هو قادم، وإن شاء الله نقدر نسعد جماهير فخر أبوظبي ونحقق طموحات النادي في الفوز بالبطولات إن شاء الله».

كما نشرت الصفحة الرسمية لنادى الجزيرة على منصة "إكس"، أبرز اللقطات من مراسم توقيع الدولي المصري محمد النني على عقد انضمامه للنادى الإماراتى.

بدأ الدولي المصري محمد النني مشوارًا جديدًا في مسيرته الكروية مع الملاعب بعدما أعلن نادي الجزيرة الإماراتي ضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عددًا من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

ووضع  محمد الننى حداً لمشواره مع ناديه أرسنال الإنجليزى بعد ارتباط دام أكثر من 8 أعوام كاملة، حيث أعلن رحيله بنهاية الموسم الماضي ونهاية عقده مع المدفعجية فى يونيو 2024.

ويدافع الننى عن ألوان الجانرز منذ عام 2016، وغادر على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

تم نسخ الرابط