رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نادي الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح

الزمالك
الزمالك
نتيجة الثانوية العامة 2024

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن المقرر أن يقوم وفد من نادي الزمالك يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعدد من اللاعبين بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

متحدث الزمالك يعتذر لأسرة حادث أحمد فتوح

فسر أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حديثه عما قاله في أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي بنادي الأبيض، في حادث دهس أحد الأشخاص، مما أدى إلى تحويله لمحكمة الجنايات.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «بما أن البعض أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث أحمد فتوح، لذا لزم التوضيح».

وأضاف : «جميع المداخلات التي أجراها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد العمل كما وصفه_ والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان كما أنه تحدث عن ألم فقدان رب الأسرة والعائل قبل أن يتحدث في أي تفاصيل».

وواصل: «قلت مرارا وتكرارا أن الواقعة محل تحقيق النيابة العامة وأننا في انتظار نتيجة التحقيقات وقرار النيابة”.


وأكمل: «في معرض سؤال أحد الإعلاميين لي عن موقف فتوح، قلت إنه _ وفقا لمصادرنا_ في حالة نفسية سيئة جدا ويرى الحادث أمام عينيه في كل لحظة وأنه قال إنه كان يقود سيارته في الطريق السريع high way وفوجئ بعبور أمين الشرطة بشكل مفاجئ أمامه (بشكل فيه رعونة) والمقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما يتسبب في خسائر في الأرواح،  كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة». 
 

وقال: «إذا كان حديثي قد أثار ضيق أو حزن أسرة الشهيد المكلومة فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار وخالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم وأدعو الله أن يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل، كما أبدي استعدادي الكامل لزيارتهم وتقديم واجب العزاء».

تم نسخ الرابط