رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالشبشب والوشم.. ميدو يثير الجدل بصورة جديدة داخل الحرم المكي

ميدو داخل الحرم المكي
ميدو داخل الحرم المكي
نتيجة الثانوية العامة 2024

شارك أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق جمهوره بصورة له عبر موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكان ميدو مرتديا ملابس الحج، ومرتديا حذاء داخل المسجد الحرام مما جعل جمهوره يتساءلون.

وقد وصف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، خسارة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 "بالفضيحة الواقعية".

وكتب ميدو خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي اكس: "للأسف خسارتنا من ‎المغرب فضيحة ولكنها فضيحة واقعية!! فضيحة تعكس الفارق الهائل  بين مدرسة كروية بدأت في فقدان هويتها ومدرسة كروية عرفت كيف تطور من نفسها عرفت كيف تصدر لاعبين لأوروبا عرفت كيف تطور من مدربيها عرفت كيف تطور من رخصها التدريبية عرفت كيف تستغل إمكانيات أولادها أصحاب الخبرات الكبيرة في المجالات المختلفة..دولة لها رجال يخدموها ودولة لها رجال يخدمون أنفسهم!! كل التحية للمغرب وأولادها..واحنا لازم نفوق".

يذكر أن المنتخب المغربي حقق فوزا كبيرا على منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 0/6، ليحرز الميدالية البرونزية، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

سجل سداسية المغرب عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 23، وسفيان رحيمي في الدقيقتين 26، 64، وبلال الخنوس في الدقيقة 51، وأكرم نكاش في الدقيقة 74، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87.

وتوج أسود الأطلس بالميدالية البرونزية في الأولمبياد بينما اكتفى الفراعنة بالمركز الرابع في باريس 2024.

تم نسخ الرابط