رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبر الفيديو كونفرانس.. إجراء جديد بشأن اللاعب أحمد ياسر المحمدي غدا

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي
نتيجة الثانوية العامة 2024

حددت نيابة وسط القاهرة الكلية، بمحكمة جنوب القاهرة، زينهم، جلسة غدا السبت،  ١٧ أغسطس الجارى، لنظر جلسة تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس  في اتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر. 

وكشف التحقيقات، أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة قدم في دولة قطر، وشقيق لاعب نادي الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، متوّرط في قضية التعدي جنسيًا على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله، حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها، والاتهام الموجه من عدمه.

كما تبين أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر، وتم مخاطبة جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات، وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

أقوال اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وتبين أن اللاعب أشار في أقواله، أنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يعتدي عليها، ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها عنوة ورغمًا عنها.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر، و تم القبض على اللاعب بمطار شرم الشيخ، وتم ترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه. 

تم نسخ الرابط