رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاحه مع الفراعنة.. روجيرو ميكالي مُرشحًا لتدريب منتخب قطر الأولمبي

 البرازيلي روجيرو ميكالي
البرازيلي روجيرو ميكالي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تلقى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عرضًا ضخمًا من منتخب قطر الأولمبي خلال الساعات الماضية.


يأتي ذلك بعدما ظهر منتخب مصر الأولمبي بشكل جيد إلى حد كبير في أولمبياد باريس 2024، حيث قاد ميكالي منتخب الفراعنة للحصول على المركز الرابع في الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عامًا، وتحديدًا منذ أولمبياد طوكيو 1964.

وذكرت تقارير صحفية قطرية، إن روجيرو ميكالي تلقى عرضًا من منتخب قطر الأولمبي لتولي تدريب الفريق، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد لوس أنجلوس 2028".

وسبق وأن تلقى ميكالي العديد من العروض، سواء من أندية ومنتخبات عربية من الإمارات والسعودية، أو لاتينية من أمريكا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء عقده مع اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأولمبي.وعقد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، جلسة مع وزير الرياضة أشرف صبحي، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي مساء الإثنين الماضي  في المركز الأولمبي بالمعادي  لمناقشة مصير المدرب البرازيلي بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبي بحصد المركز الرابع في الأولمبياد.



تلقى روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عروضاً من أندية ومنتخبات عربية ولاتينية من أمريكا الجنوبية بعد انتهاء عقده مع اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي.

ووجه روجيريو ميكالي اعتذارا للجماهير المصرية بعد الخسارة من المغرب بسداسية خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: "أعتذر عما حدث أمام المغرب، نتيجة مباراة المغرب لا نستحقها بالنظر إلى مسارنا فى الدورة، كنا نريد إسعاد الشعب المصري لأنه يستحق وكنا نريد اللعب على الذهب".

تم نسخ الرابط