رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الحمصاني: الرئيس السيسي كلف وزير الرياضة بتقييم أداء مصر في أولمبياد باريس

أشرف صبحي في أولمبياد باريس
أشرف صبحي في أولمبياد باريس
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة التعليم، ستقوم بتوفير الفصول المتحركة، لتخفيف الكثافة الطلابية، مع توفير مساحات، موضحا أن نظام التعليم المصري، كان يشمل أعدادا كبيرة من المواد، وهذا سبب عائقا أمام الطلاب في القدرة على عملية الحل خلال الاختبارات، كما أن قرارات التعليم الجديدة، سيتم تطبيقها تدريجيا.
وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي كلف وزير الشباب والرياضة، بتقييم أداء مصر في أولمبياد باريس، لعرض ما تم إنجازه إضافة إلى جوانب القصور، موضحا أن التقرير جاري إعداده، وسيتم عرضه على الرئيس السيسي.

كما أشار الحمصاني، إلى أن الصناعة، تعتبر قطاعا حيويا وأساسيا وخاصة تصنيع السيارات، موضحا أن الحكومة تعقد اجتماعات عدة للتواصل مع المستثمرين والمصنعيين لتعميق الصناعات وجذب استثمارات لمصر.

وتابع أن الدولة كانت تصرف بين 5.5 و6 مليارات دولار لاستيراد السيارات والهواتف، وهذا كان يحمل الدولة أعباء كثيرة، مؤكدا أن الدولة تعمل على توطين صناعة الهواتف والسيارات، وتغطية احتياجات السوق وتصدير الأجهزة.

تم نسخ الرابط