رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

سامي قمصان يعلن تشكيل الأهلي لمباراة إنبي في الدوري

سامي قمصان
سامي قمصان
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة إنبي التي تقام مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي أمام إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع :خالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وعمر كمال وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وأحمد أشرف.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء: إسلام عبد الله ويوسف عبد الحفيظ وحازم جمال وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد بيومي ومحمد رأفت ويوسف جمال وريندورف أدوم وعلي نادر.

موعد مباراة الأهلى وإنبى فى الدوري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي إنبي اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى فى الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

واختار سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي، قائمة لاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلى وإنبى في الدوري

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25.

فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36. 

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي

ولعب الأهلي مع إنبي قبل مباراة الليلة، 42 مباراة في تاريخ مواجهتهما بالدوري المصري الممتاز منذ صعود إنبي موسم 2002-2003، كانت المباراة الأولى يوم 10 يناير 2003، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد جودة وأحمد بلال، وآخر مباراة في 8 أبريل الماضي وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا.
 

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 30 مباراة، وفاز إنبي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 80 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفًا.
 

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5-1 موسم 2012-2013، وبنتيجة 4-1 موسم 2017-2018.

تم نسخ الرابط