رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

ممدوح عباس كلمة السر.. الزمالك يقترب من حسم صفقة أشرف بن شرقي في الميركاتو الصيفي

أشرف بن شرقي وممدوح عباس
أشرف بن شرقي وممدوح عباس
نتيجة الثانوية العامة 2024

تترقب جماهير الكرة المصرية وتحديدًا الزمالك، حسم الموقف النهائي من صفقة المغربى أشرف بن شرقى لاعب الجزيرة الإماراتي والريان القطرى السابق، ومدى اقترابه من الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر موثوق من داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، اقترب من حسم صفقة المغربى أشرف بن شرقي، في الميركاتو الصيفي.

وقال المصدر: « الزمالك بات على بعد خطوة من الانتهاء من صفقة انضمام بن شرقى واستعادة اللاعب من جديد بعد انتهاء عقده مع ناديه وعدم ارتباطه بأى نادى في الوقت الحالي».

وتابع المصدر : « ما تردد في الساعات الماضية، عن دخول النادى الأهلي في صفقة أشرف بن شرقي والسعى لضم اللاعب، عارٍ تمامًا من الصحة، والنادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع بن شرقي من الأساس، واللاعب المغربي رغبته الأولى هي الانتقال إلى نادي الزمالك».

وأوضح المصدر: «أشرف بن شرقي أبدى مرونة كبيرة في تخفيض عقده السنوي للعودة مرة أخرى للقلعة البيضاء من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة أن اللاعب يرتبط بعلاقة جيدة مع الفريق الأبيض وجماهيره عندما شارك معهم من موسمين وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية».

وكشف المصدر أن هناك مفاوضات متقدمة بين رشيد بن شرقي شقيق اللاعب وبعض المقربين من مجلس إدارة نادي الزمالك، واقتربت المفاوضات من الحسم خلال الفترة المقبلة بعد الوصول لرقم مرضي للطرفين، وأن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، سيتحمل جزء من قيمة الصفقة.

أكد المصدر أن مسؤولو نادي الزمالك وضعوا سقف مالي في المفاوضات مع بن شرقي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث حددوا ما يقرب من مليون دولار راتبا للاعب المغربى لفتح التفاوض على عودته وذلك وفقا للإمكانيات المادية الحالية للقلعة البيضاء حيث أن الزمالك يمر بأزمة مالية وتحديات كبيرة بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين وللجهاز الفني ولمختلف الألعاب داخل القلعة البيضاء، كما أن ملف الصفقات الجديدة يمثل ضغطا كبيرا على الإدارة.

وخفض أشرف بن شرقي طلباته المادية لتصل إلى مليون و400 ألف دولار، بحسب ما أكده المصدر.

وهو ما يعنى تحمل رجال الأعمال المحبين لنادى الزمالك لـ 400 ألف دولار في الموسم من أجل تواجد بن شرقي في القلعة البيضاء

وأوضح المصدر، أن مسئولين من نادي بيراميدز يحاولون اقناع اللاعب بارتداء قميص الفريق السماوي لتدعيم الفريق الموسم المقبل
 

تم نسخ الرابط