رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

"الإجابة عند المصنفات الفنية".. ماندو العدل يكشف أسباب جديدة في تأجيل عرض فيلم "الملحد"

فيلم الملحد
فيلم الملحد
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف المخرج ماندو العدل، عن تفاصيل جديدة وراء تاجيل عرض فيلم "الملحد" المقرر عرضه اليوم في جميع دور العرض السينمائية.

نشر ماندو العدل، صور من التصريح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، معلقا عليها:"بعتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل في ميعاده، والفيلم مش هينزل في ميعاده، والحقيقة معرفش ليه.

تابع:"الإجابة عند السيد الرقيب على المصنفات الفنية، الفيلم جاهز للعرض، وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان، والرقابة اديته ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر إني نزلت صورت مشهد مضاف، والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناء على هذا الترخيص".

أضاف:"رجع شال الدعاية تاني للأسف ودي خسارة فادحة، وده ينفي تمامًا الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم، مرفق مع المنشور صورة الترخيص وصورة إجازة الرقابة للسيناريو، اللي لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر والتوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة، الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم".

أبطال فيلم اللمحد 

 

يشارك في فيلم الملحد  بجانب الفنان أحمد حاتم،  مجموعة من الفنانين ومن  أبرزهم: محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، الراحل مصطفى درويش، وآخرون، والعمل من إخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط