رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاختيار2 الحلقة 26.. تفجير مسجد الروضة واستهداف أتوبيس المنيا ويوسف وزكريا يتوليان التحقيق

مسلسل الأختيار 2
مسلسل الأختيار 2

شهدت الحلقة 26 من مسلسل الأختيار 2، نقل حادث تفجير مسجد الروضة بمنكقة بئر العبد، وحادث استهداف اتوبيس الأقباط بالمنيا، ويذهب زكريا "كريم عبد العزيز" بصحبة الضابط " عمر الشناوي" إلى سيناء للتحقيق، ويسافر يوسف " أحمد مكي" بصحبة الضابط "علي الطيب" إلى المنيا للتحقيق في حادث الأتوبيس، ويمران من الصحراء الغربية بالقرب من المكان الذي استشهد فيه ضباط مأمورية الواحات ويقفا لقراءة الفاتحة على أرواحهم.

وبدأ زكريا في التحقيق مع أحد العناصر الذي شاركت في إطلاق النار على مسجد الروضة، وقام بتسليم نفسه للأمن، ويعده زكريا بمساعدته في القضية خاصة أنه سلم نفسه، وطلب منه اعطائه معلومات حول أماكن التكفيرين الذين نفذوا حادث الروضة.

في نفس الوقت يحقق يوسف مع بعض أهالي ضحايا تفجير أتوبيس المنيا، ويظهر النجم محمود البزاوي خلال الحلقة بدور الشيخ سليم زعيم قبيلة سيناوية، ويلتقي زكريا بصحبة شقيقه الضابط علي الذي يخدم في سيناء، وذلك لتقديم واجب العزاء له في ضحايا إطلاق نار على مسجد الروضة، ولكنه يرفض تقبل العزاء الا بعدما يأخذوا ثأرهم.

المشهد ينتقل إلى موقع تمركز التنظيم التكفيرى الذى يضم الضابطين الخائنين خيرت السبكى "طارق صبرى" وحنفى جمال،ويحضرون لعملية ارهابية جديدة، وتتحرك القوات ناحية أحد الكمائن الامنية، ويظهر "علي" شقيق زكريا ويطلق التكفيرين دانة ار بى جى ناحية الكمين وتفجره وتنتهى الحلقة.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء. مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط