رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

«كان عاوز يبطلني كورة».. تصريحات مثيرة من حسين الشحات بشأن واقعة الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن تدخل محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عليه خلال اللقاء الأخير بالدوري الممتاز كان مؤذيا.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، لم أتوقع أن الشيبي لن يشارك في اللقاء الأول أمام الأهلي، وعلمت أن كريم حافظ هو من سيشارك في مركز الظهير الأيمن مع فريق بيراميدز.

وتابع: الحمد لله أنا لعبت علي لاعيبة كبيرة ونجوم كبار، والمعد النفسي بالأهلي اتكلم معايا قبل المواجهتين، من أجل أن أكون حذرا خلال اللقاء، وأنا عرفته إن الموضوع اتقفل بالنسبة لي.

تصريحات حسين الشحات

وعن الإصابة التي تعرض لها من قبل محمد الشيبي، وتم طرد اللاعب، أوضح: الحمد لله خرج من هذه اللعبة سليما، اشتراك كان مؤذيا، ولما وقعت علي الأرض واتكلمت مع اللاعيبة عرفتهم إنه داخل يأذيني، وتحدثت مع أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، وأكدت له أنه كان يريد إصابتي.

واختتم: عرفت اللاعيبة إنه هيطرد، وقولت للشيبي مش علشان بيني وبينك مشكلة تبطلنى كورة.

أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بدأت عقب لقاء الناديين في المباراة المؤجلة من الجولة 28، من الدوري العام للموسم السابق، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسباب بين الثنائي وتفاقمت إلي أن قام الأول بصفع لاعب بيراميدز علي وجهه، وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهاءه سريعا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم الاعتذار إلي محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.


وتم إصدار حكم بمعاقبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، ذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط