رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تحويلها للتحقيق ووقف تصاريح عملها في مصر

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بآية قرآنية، وذلك بعد إعلان وقف تصاريح عملها في مصر وتحويلها للتحقيق. جاء ذلك عقب قرار نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

قرار نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية

أرسل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خطاباً رسمياً إلى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية. وطالب زكي تفعيل دور اتحاد النقابات للتعاون القانوني والأدبي والإداري، حيث قامت هيفاء وهبي بالإخلال ببنود تعاقد فني مع إحدى شركات الإنتاج السينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء في قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية.

شكوى من منظم حفلات

تزامن مع هذا الطلب ورود شكوى رسمية من منظم حفلات ضد هيفاء وهبي، تتعلق بإخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي في 19 يوليو، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه. وقد تسببت هذه المسألة في أضرار مالية كبيرة للمنظم. وبعد فحص الشكوى، تأكدت صحة ما ورد في الشكوى.

إجراءات النقابتين

نتيجة لذلك، قررت لجنتا التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية عدم منح أي تصريح عمل لهيفاء وهبي لإقامة حفلات أو ممارسة التمثيل، وذلك حتى يتم حل المنازعات القائمة بين النقابتين.

تم نسخ الرابط