رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محمد عبدالله: أوافق على بيع «زيزو». . وإمام عاشور أفضل من أفشة

إمام عاشور وأفشة
إمام عاشور وأفشة
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، موافقته على بيع أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الأبيض بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وقال عبدالله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": «أؤيد فكرة بيع زيزو لحل الأزمة المالية داخل نادي الزمالك، والتعاقد مع لاعبين مميزين قبل السوبر الإفريقي».

وأضاف:  «إمام عاشور أفضل من محمد مجدي أفشة فهو لاعب يمتلك مهارة لا أحد يمتلكها في مصر خلال الوقت الحالي». 

نيوم السعودي يتراجع عن ضم زيزو بسبب مماطلة الزمالك

يبدو أن انتقال أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، إلى الدوري السعودي بات مهددًا بالفشل بعدما قرر نادي نيوم السعودي سحب عرضه المقدم للزمالك للتعاقد مع “زيزو”.
 

 وعلم موقع « بصراحة» أن نادي نيوم السعودي قرر سحب العرض الذي قدمه للزمالك بسبب تأخر مجلس إدارة الأبيض في الرد عليه بشكل رسمي، وذلك لأن نيوم يرغب في حسم الصفقات بشكل سريع قبل انطلاق دوري الدرجة الثانية السعودي.

كما أكدت المصادر الخاصة بموقع «بصراحة» أن نادي نيوم الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السعودي (دوري يلو) عرض شراء زيزو من الزمالك مقابل 6 ملايين دولار تُدفع بالتقسيط، بواقع الجزء الأكبر من المبلغ وقت إتمام الصفقة والجزء المتبقي يتم دفعه في فترة من 3 إلى 6 شهور على أن يتم انتقال اللاعب للفريق السعودي بعقد يمتد لموسمين.

يأتي ذلك في ظل وجود عرض آخر من نادي العربي القطري للتعاقد مع زيزو من الزمالك.

كما كشف «بصراحة» أن نادي الزمالك رفض العرض الأول من نادي العربي القطري لضم  "زيزو"  والذي كان يتضمن ضم اللاعب  مقابل 3 ملايين دولار، وقد يزيد العرض إلى 4 ملايين دولار.

لكن الزمالك رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي في انتظار وصول عرض مالي أكبر.
 

تم نسخ الرابط