رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

رماها من فوق سطح البيت.. زوج ينهي حياة زوجته في الغربية بسبب الخلافات الزوجية

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

عمت حالة من الحزن على قرية كفر يعقوب، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، عقب علمهم بنبأ قيام زوج بإنهاء حياة زوجته، بعد أن قام بالتعدي بالضرب المبرح عليها، والقائها من أعلي سطح منزلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل أثر سقوطها من أعلي سطح منزلها بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث المركز الي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة ربة منزل تدعي «فاتن.ا» بعد تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها «احمد. ر. ح» وقام بإلقائها من أعلي سطح المنزل، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة أمكن ضبط المتهم وجري اقتيادة الي ديوان عام المركز، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

تم نسخ الرابط