رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محافظ الدقهلية يسلم مساعدات زواج لعدد 20 عروسه من المقبلين علي الزواج

جانب من تسليم المساعدات
جانب من تسليم المساعدات
نتيجة الثانوية العامة 2024

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية ، من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي تستهدف تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الاجتماعية للأسر الأولي بالرعاية من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية .
 

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بتسليم مساعدات زواج لعدد 20 عروسه من المقبلين علي الزواج من الأسر الأولي بالرعاية بالمحافظه ضمن مبادرة "إيد واحده ( دكان الفرحه) لتجهيز 500 عروسه علي مستوي الجمهوريه ، حيث تم توزيع عدد 7 أجهزة لكل عروسه بإجمالي 140 جهاز ، مقدمين من خلال التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان والتحالف الوطني وصندوق تحيا مصر ومؤسسة حياة كريمة ومصر الخير .


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، وعبدالخالق سلامة مدير فرع جمعية الأورمان بالدقهليه .


وأشار " المحافظ " الي أن فخامة رئيس الجمهورية أمر بتضافر كافة جهود أجهزة ومؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية من خلال صرف المساعدات ضمن برنامج تكافل وكرامة واقامة مشروعات متناهية الصغر و تجهيز عرائس لهذه الاسر.


وأكد اللواء " مرزوق " علي أن الدولة بكافة أجهزتها وبالتعاون مع المجتمع المدني والجمعيات الخيرية لم ولن تتواني في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا في مختلف مدن وقري مصر بصفة عامة والدقهلية بصفة خاصه .


وقال "المحافظ " إن ما نشهده اليوم إيماناً بدور الدولة والمجتمع المدني في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية ووصول الدعم كاملاً الي مستحقيه في كل ربوع مصر.


وثمن اللواء " مرزوق " دور وزارة التضامن الإجتماعي وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر والتحالف الوطني لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية من خلال تقديم جميع المساعدات المالية والعينية وتوفير حياه كريمة ومصدر رزق لهم .

تم نسخ الرابط