رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محافظ الفيوم يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق خلال أسبوع

جانب من الحملة
جانب من الحملة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق خلال الأسبوع الماضي، وذلك من خلال تقرير أعدته الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق.

وأوضح التقرير، بدء أعمال تجميل مدخل قرية النزلة، وتشجير مدخل الشواشنة على الطريق السياحي، وتهذيب وتجميل الأشجار على الطريق السياحي، وكذلك تركيب كشافات جديدة بقرية الروضة استجابة لمطالب المواطنين.

وتابعت رئيس مدينة يوسف الصديق، حل عدد من المشكلات، مثل سحب المياه المتسربة لأحد الشوارع بقرية الريان، وفتح طريق الربع بقرية النزلة بعد سقوط إحدى الشاحنات الكبيرة وتسببها في كسر خط المياه الرئيسي بالقرية، كما تم تنظيم ندوة حول تمكين المرأة بقرية الحامولي بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وندوة أخرى بعنوان "كوني منتجة" بقرية الشواشنة بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بمركز ومدينة يوسف الصديق.

وأشار التقرير إلى تنظيم 10 حملات مكبرة للنظافة وتمهيد وتسوية الطرق بمختلف الوحدات المحلية، وكذا رفع كفاءة الطرق بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي بقرية النزلة، وتنفيذ حملات للنظافة وتطهير شاطيء بحيرة قارون على الطريق السياحي.

وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة أو البناء بدون ترخيص داخل الأحوزة العمرانية، تم تنفيذ إزالة لعدد 14 حالة تعدي، منها حالة بناء بدون ترخيص، و5 حالات تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة، و8 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية.

تم نسخ الرابط