رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

صيف بنغازي.. نجوم الراب الليبي "عيسى ومنصور" والمغربي سمول اكس" يشعلون المسرح

عيسي ومنصور
عيسي ومنصور
نتيجة الثانوية العامة 2024

أقيم اليوم رابع حفل للشباب بمهرجان صيف بنغازي، وذلك بمجمع سليمان الظراط الرياضي وعلى المسرح الدائر، وبدأ الحفل الدي جي المصري جادو بمجموعة موسيقية مميزة، ثم بدأ الفقرة الأولى الرابر الليبي عيسى بن دردف، وسط تفاعل جماهيري كبير من الشباب الذين تخطى عددهم 2500 شاب، رقصوا وهتفوا على أغنية "الراب الليبي".

وجه عيسى كلمة للشباب قائلا، إنه منذ 10 سنوات كان يتمنى انتشار الراب الليبي، وبعد مرور كل هذه السنوات، أصبحت ليبيا رائدة في هذا الفن بمهرجان صيف بنغازي الذي يتمتع بمواصفات عالمية.

فور نزول عيسى بن دردف، بدأ الجمهور الليبي ينادي باسم منصور أناون، الرابر الليبي الذي يلقى شعبية كبيرة بين الشباب، ليظهر منصور بعد ما يزيد عن 5 دقائق من الهتاف باسمه، ويتفاعل الجمهور معه بقوة ويرحبوا به ترحاب كبير ويغنوا معه، واستمر منصور في فقرته لمدة تزيد عن ساعة، نظرا لتفاعل الجمهور معه طوال تواجده، حتى أنه طالب الجمهور بالهتاف إلى الرابر المغربي سمول اكس.

وأنهى الحفل الرابر المغربي سمول اكس، والذي صعد إلى المسرح، وأبدى سعادته بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي والتواجد لأول مره في ليبيا، وبعد غناء أول أغنية، فاجأه منصور بالعودة للمسرح ومشاركته الغناء، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ثم استمر سمول اكس في تقديم أغنياته منفردا، حتى نهاية الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وقد أهدى سمول اكس أغنية خاصة لجمهور بنغازي، ويعد آخر حفل للشباب بمهرجان صيف بنغازي.

الجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، ويقام في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان يوميا، مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

تم نسخ الرابط