رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

بحضور نجوم الفن.. بدء الاستعدادات لمهرجان «الأفضل بين الأفضل» بدورته الخامسة.. وولاء السيد منسق إعلامي

مهرجان «الأفضل بين الأفضل»
مهرجان «الأفضل بين الأفضل»
نتيجة الثانوية العامة 2024

يستعد المذيع شادي محمد لإطلاق مهرجان "الأفضل بين الأفضل" في دورته الخامسة، مع توقع حضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات الهامة. خلال الدورة الرابعة من المهرجان، الذي ينظمه "راديو في السكة"، تم تكريم العديد من النجوم والشخصيات العامة.

سيتضمن المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات المميزة،  وأكد رئيس مجلس إدارة "راديو في السكة"، شادي محمد، أن الدورة الخامسة ستشهد تكريم مذيعي ومذيعات الراديو الذين تميزوا ببرامجهم، بالإضافة إلى مشاركة العديد من البلوجرز.

حضور النجوم

شهدت الدورة الرابعة من المهرجان حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم سامح حسين، عصام كاريكا، نضال الشافعي، شريف باهر، تامر مجدي، أنتيكا، حودة بندق، مسلم، سيف مجدي، مي البنا، وأحلام عادل، بالإضافة إلى العديد من المطربين والفنانين الآخرين.

اختيار ولاء السيد محمد كمنسق إعلامي للمهرجان

للمرة الثانية، تم اختيار المصورة ولاء السيد محمد لتكون المنسق الإعلامي لمهرجان "الأفضل بين الأفضل"، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة. تولت ولاء هذا المنصب أيضًا في النسخة السابقة من المهرجان، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

تم تكريم ولاء السيد محمد كأفضل منسق إعلامي خلال الدورة الرابعة من المهرجان. وتجدر الإشارة إلى أنها تمت ترقيتها مؤخرًا كرئيس لقسم التصوير والميداني بأحد المواقع الصحفية للمرة الثانية بعد ترقيتها الأولى في فبراير الماضي.

تم نسخ الرابط