رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 11 .. المصاب بالفيروس الجديد يموت بعد مرور 9 أيام على الإصابة

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 11 من مسلسل " كوفيد 25"، بوصول دكتور ياسين " يوسف الشريف" ورامي " أحمد صلاح حسني" ودكتور محسن إلى المستشفى ووجدوا حسن صديق بلال ابنه وكان مصاب قد اقترب منه ولكنهم نجحوا في انقاذه قبل أن يهاجمهم مصابين ويقوم رامي بقتلهم، ودخلوا المستشفى، وبدأ الجميع في فقد الأمل في الحياة، واخبر ياسين الجميع أنهم يجب عليهم التحرك من المستشفى في أسرع وقت.

حدثت مواجهة بين إيمان " أميرة العايدي" وابنتها بعدما علمت الأولى بأن الثانية تتعاطى المخدرات، وبدأت تتحدث ابنتها عن معاناتها وسط مشاكل والدتها ووالدها ووصفتها بالجبانة، واخبرتهم أن المصاب الذي يهاجمهم في المستشفى تهجم عليها وقامت بحبسه في غرفة الأدوية، وأثناء نزول ياسين للجراج لسحب البنزين وجد ملك ابنة فريدة "راندا البحيري" في احدى الغرف، وبدأ مدير المستشفى والممرضة متابعة حالات الحالات المتواجده في العناية المركزة.

بدأ ياسين ورامي للتخطيط لمحاولة الخروج من المستشفى بسبب غلق العديد من الطرق، وقالت نهال " أيتن عامر" انها ترى أنهم يجب وجودهم هنا، وذهب ياسين لديانا لتخبره ماذا حدث مع المصاب، على جانب أخر تحدث سيف " إدوارد" مع حول إجهاض الطفل ولكنها اخبرته أنها ترفض ذلك وقررت عدم اجهاضه، وطلبت منه الزواج منه ولا تمانع أن يتزوجها بعد نهال ولكنه يعتدي عليها ويهددها ويتركها ويرحل.

استطاع أمير "إسلام جمال" فتح هاتفه وشاهد فيديو لشخص يقول أنه يقوم بتوصيل الناس لمكان أمن وقرروا الذهاب له، وبعد ذلك اكتشف الطبيب أن المصاب الذي قامت ديانا بحبسه قد توفى واسرع لإخبار ياسين بذلك، ليكتشفوا انه توفى بعد اليوم التاسع كما قال الدكتور صلاح " زكي فطين عبد الوهاب"، وبذلك تكون المستشفى خاليه من المصابين.

قبل أن يذهب ابن نادر " عصام السقا" ويفتح لوالدته الباب التي تقوم بمهاجمة باسل ابن أمير ويهرب ابنها وتقتل أخر، وعرف أمير وياسين بالأمر وذهبا ليلحقا بالطفل باسل ولكن حلا قامت بمهاجمة باقي المجموعة وقتلت زوجها، وهاجم مصاب أخر منصور ومات الثنائي صعقا بالكهرباء، قبل أن تقوم حلا بمهاجمتهم وقتل شخص أخر ولكن رامي قام بقتلها هذه المرة.

ونجحوا في الوصول لسيارة رامي بعد قتل عدد كبير من المصابين واستطاعوا الهرب جميعا، ولكن الطبيب المسؤول عن المستشفى لم يتركهها في الوقت الذي هجم مئات المصابين عليها ودخلوها بالفعل.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط