رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

موقع عالمي يصدم جماهير الزمالك: أشرف بن شرقي قريب من الأهلي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبدو أن الأيام القادمة قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما كشف موقع عالمي عن اقتراب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق من الانضمام لصفوف الأهلي.

ولا يرتبط المغربي أشرف بن شرقي بأي فريق في الفترة الحالية، بعد رحيله عن صفوف فريق الريان القطري عقب انتهاء تعاقده، وطالبت جماهير الزمالك من إدارة النادي في الأيام الماضية على إعادة اللاعب.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الانتقالات، فإن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع أشرف بن شرقي لخطفه من الزمالك، وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وبحسب الموقع الشهير فإن نسبة انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي في ميركاتو 2024 تصل إلى 53%، بينما ابتعد الزمالك عن الصفقة وتراجعت فرصه في التعاقد مع اللاعب المغربي إلى 9% فقط.

وكان الأهلي قد تعاقد في سوق الانتقالات الصيفية مع يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم، ونفس الأمر مع يحيى عطية الله القادم من سوتشي الروسي.

كما اقترب الأهلي من التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان اللاعب الحالي في صفوف فريق فرينكفاروزي المجري، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط