رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

نجم الاتحاد السكندري السابق: زيزو «كنز» الزمالك والحل في إعارته وعبد المنعم أفضل مدافع في مصر

 محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدث محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد السكندري عن إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك وانتقاله للدوري السعودي، مشددا على أن هذا الأمر قد يكون حل أمام إدارة النادي الأبيض لفتح باب القيد والتعاقد مع صفقات جديدة من خلال الملايين المنتظرة حال إتمام صفقى بيع زيزو.

وأشار عمر، خلال تصريحاته عبر برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: " أفضل خروج زيزو على سبيل الإعارة لأن زيزو، كنز للزمالك ويجب الاستفادة من أموال الإعارة ولكن حال حدوث ذلك والتعاقد مع أشرف بين شرقي ومصطفى فتحي، قد يكون خير تعويض لزيزو، على المستوى الفني، وأشفق على إدارة الزمالك التي لابد أن تضحي بلاعب بحجم لحل الأزمة المالية". 

وعن رأيه في أفضل مدافعي الدوري المصري: «أحمد رمضان بيكهام ترتيبه الخامس بين أفضل المدافعين، ولابد من تثبيته في مركز واحد لأنه يلعب في أكثر من مركز سواء في وسط الملعب أو مركز المساك أو ظهير أيمن، ولابد من أن يثبت في مركز المساك حتى يتطور مستواه». 

وأشار: «رقم 4 بين أفضل المدافعين هو باهر المحمدي لاعب المصري، خاصة أنه يجيد بناء اللعب بشكل جيد، ومشكلته الثقة المبالغ فيه التي تكلف فريقه تلقي أهداف في بعض الأوقات، والتونسي حمزة المثلوثي هو ثالث أفضل المدافعين ويُحسب ذلك الأمر للمدير الفني الذي ثبته في هذا المركز وهو يقوم بدور الليبرو والتغطية بشكل جيد جدا».

واختتم: « رامي ربيعة لاعب الأهلي ثاني أفضل المدافعين لأنه انسجم مع محمد عبد المنعم أفضل مدافع بالدوري المصري، وأصبح الثنائي الأساسي داخل الأهلي والمنتخب، وقوة إرادة رامي ربيعة تمنحه الأولوية في التصنيف كثاني أفضل المدافعين، بعد عبد المنعم، الذي يعد نموذج المدافع الراقي ولكن لابد أن لا يبالغ في الثقة».
 

تم نسخ الرابط