رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

دعاء فاروق تهاجم خالد منتصر بعد سخريته من البطل الأوليمبي

دعاء فاروق تهاجم خالد منتصر
دعاء فاروق تهاجم خالد منتصر
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجهت الإعلامية دعاء فاروق رسالة حادة إلى الدكتور خالد منتصر، رداً على سخريته من تصريحات البطل الأولمبي محمد السيد، الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

 وكان محمد السيد قد صرح بأن تحقيقه للميدالية يعود ليس فقط لأسباب رياضية، بل أيضًا بفضل قيام الليل، قراءة سورة البقرة، والصلاة على النبي، مؤكدًا أن الدعاء والاتصال بالله هما مصدر السكينة التي شعر بها في الملعب.

دعاء فاروق تهاجم خالد منتصر


عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، دعت دعاء فاروق خالد منتصر إلى التركيز على تقديم شيء مفيد لمصر بدلًا من السخرية من أشخاص ناجحين وملتزمين رياضيًا وأخلاقيًا. وأضافت بسخرية: "هل كان يجب على محمد السيد أن يتحدث عن شرب الشيشة أو مغامراته الغرامية حتى يحظى باهتمام الإعلام؟"

أهمية الإيمان والدعاء


أوضحت دعاء فاروق في رسالتها أن قيام الليل وقراءة القرآن يمنحان الإنسان ثباتًا نفسيًا وقوة داخلية، مشيرة إلى أن التدين الحق يمد الإنسان بقوة لا يعرفها إلا من اختبرها. وأكدت أن محمد السيد قد أخذ بالأسباب الدنيوية واستعان بالله، مما ساعده في تحقيق نجاحه.

ختام الرسالة بسخرية

  
اختتمت دعاء فاروق رسالتها بدعاء لخالد منتصر بأن يوجه تعليقاته الساخرة نحو الفاشلين بدلاً من المتفوقين، مستخدمة تعبيرًا شعبيًا من جدتها لتوبيخه على سخريته من نجاح الآخرين: "بتتريق على إيه؟ على خيبتك التقيلة".

تم نسخ الرابط