رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حزين حزن الدنيا.. عنبة بعد الحكم بحبس عصام صاصا: فرحهم كتير ومع أول غلط غصب عنه باعوه

مصطفى عنبة وعصام صاصا
مصطفى عنبة وعصام صاصا
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

حرص الفنان مصطفى عنبة على دعم مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد صدور حكم بحسبه 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وعبر عنبة عن حزنه الشديد بعد الحكم بحبس عصام صاصا 6 أشهر، وكتب عبر استوري على حسابه بموقع انستجرام: حزين حزن الدنيا عليك يا أخويا.. ربنا يهون عليك. 

وفي استوري أخرى، كتب عصام صاصا: ياه على الدنيا.. الناس نسيت إن عصام صاصا فرحهم كتير ومع أول غلط وغصب عنه باعوه، وأنا محلتيش غير الدعاء ليك يا أخويا وفي ضهرك طول العمر.

عنبة عبر حسابه بموقع انستجرام

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا متأثرًا خلال جلسة الحكم عليه بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، في ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ، وتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

وأمسك عصام صاصا مصحفًا بيده وظهر يقرأ به، كما تواجدت زوجته في المحكمة لمساندته بجانب أيضًا أصدقائه الذي حرصوا على الحضور لمؤازرته في ثاني جلسات محاكمته، وفي الظهور الأول له محبوسًا، وانهارت زوجته وصرخت بعد صدور الحكم عليه.

وتولى طاقم كامل من المحامين الدفاع عن مطرب المهرجانات عصام صاصا في قضية القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد القبض عليه أول أمس في دبي وترحيله إلى مطار القاهرة، ثم إلى مركز الإصلاح والتأهيل، لحضوره بشخصه جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

تم نسخ الرابط