رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حصاد أنشطة وفعاليات حزب مصر أكتوبر لخدمة مواطني الإسكندرية.. تنموية وخدمية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر في محافظة الإسكندية، عدد من المبادرات الخدمية والتوعية للمواطنين في المحافظة خلال الأيام الماضية، وذلك تحت قيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة وأمين عام محافظة الإسكندرية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب.

ونظم حزب مصر أكتوبر في الإسكندرية، فعالية «ابدأ بإنشاء موقعك الخاص» والتي تضمنت جلسات تفاعلية وورش عمل نوعية؛ لتطوير المهارات الرقمية لدى المشاركين، حيث حققت الفعالية نجاحا كبيرًا بمشاركة الكثير من الشباب وساهمت في تعزيز الوعي الرقمي وتطوير القدرات التقنية للمشاركين. 

ودشن «مصر أكتوبر» بالإسكندرية ورشة للأعمال اليدوية بمدينة برج العرب؛ لتعليم فنون الخياطة واكتساب المهارات الجديدة، والمساهمة في تعزيز الصناعة اليدوية في المجتمع، فضلا عن دورة الجرافيك فوتوشوب التي ناقشت مختلف الجوانب المتعلقة ببرامج الجرافيك وتطوير مهارات المشاركين؛ لمساهمة تعزيز قدراتهم الإبداعية والاحترافية وتحقيق التنمية المهنية وتقديم فرص تعليمية متقدمة، تعزيزاً لدور الأمانة في دعم الكفاءات وتحفيز الإبداع.

ونظمت أمانة الإسكندرية مبادرة «بيوت منتجة وزراعة الأسطح»، التي تمثل خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة، وتستهدف تنظيم ورش عمل متخصصة في الصناعات اليدوية والجلدية، حيث تضمنت تدريب المشاركين على تقنيات مختلفة في الصناعات اليدوية مثل الحياكة والتطريز وصناعة الجلود، وشارك فيها عدد كبير من النساء والفتيات  بهدف تمكينهم اقتصاديا من خلال تأسيس مشروعات صغيرة تحسن من دخولهم.

وشارك في هذه الفعاليات سامح الصفتي، أمين التنظيم بالمحافظة ومساعد الأمين العام، والدكتور محمد الحلواني، أمين التجارة والصناعة، والزهراء الجعفري أمين أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، وسعيد صبحي عبد التواب أمين أمانة الزراعة والموارد المائية بالمحافظة، وأميرة مهنى أمين أمانة المرأة.

تم نسخ الرابط