رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هيثم شاكر يتصدر تريند X بمهرجان صيف بنغازي ومطالبة بحفل آخر للشباب

هيثم شاكر
هيثم شاكر
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدر السوبر ستار المصري هيثم شاكر تريند موقع X "تويتر سابقا"، وحمل الهاشتاج اسم هيثم شاكر صيف بنغازي، وذلك بعد نجاح حفلته التي قدمها أمس بمهرجان صيف بنغازي، والتي أقيمت في منتجع النخلة الذهبية، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وهو الحفل العائلي الثاني المقام على هامش المهرجان.

وطالب جمهور الشباب بإقامة حفلة أخرى للنجم هيثم شاكر مخصصة للشباب، بعد نجاح حفلته التي أقيمت للعائلات فقط، ونظرا للنجاح الذي حققته حفلة هيثم شاكر، طالب الشباب بحفل مخصص لهم.

وتداول رواد موقع X هاشتاج #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي ، وكتبت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي "العيلة عندي كلها أدمنت هيثم شاكر بعد الحفلة دي"، وكتبت أخرى "حفلة جميلة من هيثم شاكر"، وكتبت أخرى "هيثم شاكر عامل عظمة الحقيقة"، وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "حفلة عائلية جميلة جدا ومميزة"،  كتبت أخرى "هيثم شاكر الفرح والحب كله في ليلة العائلات".

وقالت إحدى الرواد


الحفل اختتمه هيثم شاكر وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي ظهر حافظا لكافة أغانيه، وهتفوا باسمه وطالبوه بغناء مجموعة من أغانيه الشهيرة، بعدما توجه لهم بالشكر، وأكد أنه لو عرف بحب الجمهور الليبي له بهذا القدر، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

واستمر هيثم طوال الحفلة يسأل الجمهور عن الأغاني التي يرغبون في سماعها، وبدأ هيثم بأغنية "خليك جنبي"، طالبه الجمهور بغناء أغنية "أهون عليك" التي لاقت نجاح كبير وتفاعل من جمهور العائلات الحضور وتصفيق حاد وهتافات للمطالبة باستمرار الحفل الذي استمر لمدة أطول من موعده المقرر له، وانتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي،  كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

الجدير بالذكر إن فعاليات مهرجان صيف بنغازي مستمرة حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

تم نسخ الرابط