الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص.. بكاء والدة الشهيد إسلام مشهور.. "عيطت وأنا بتفرج الإحساس صعب أوي"

الشهيد اسلام مشهور  موقع بصراحة الإخباري
الشهيد اسلام مشهور

الشهيد إسلام مشهور أحد أبطال ملحمة الواحات، وكما عرض مسلسل “الإختيار 2” استشهد هو وزملائه أثناء مشاركتهم في تطهير منطقة الواحات من البؤر الارهابية.

وفي تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أعربت السيدة سوزان عبدالمجيد والدة الشهيد النقيب إسلام مشهور عن فخرها الشديد أثناء مشاهدة الحلقة بإبنها الذي كان أحد الأبطال في تلك الملحمة والذي ضحي في سبيل الوطن.

وبكت والدة الشهيد أثناء حديثنا معها عن كواليس الحادث الأليم الذي كان سبباً في فقدان العديد من رجال الشرطة : “ صرخت وعيطت وأنا بتفرج علي الحلقة بس حسيت بفخر طبعا بس لما شوفت بعيني الإحساس كان صعب أوي، ولكنه منظر بطولي وفخر لنا جميعاً”.

وأكملت والدة الشهيد : “ لما يتعملهم مسلسل وحلقة خاصة والناس تترحهم عليهم يبقي حقهم رجع تالت ومتلت ودا من عدل ربنا”. 

كما أضافت : “ هو كان حابب المجال دا من صغره، ووالده وأخوه شجعوه، لكن وجع قلبي عليه كأم، لإن الإحساس حاجة تانية”.

وخلال حديثها عن بعض الكواليس قبل وقوع الحادث قالت أن الشهيد حاول الإتصال بها قبل الحادث لكن لم يستطع بسبب ضعف شبكة الهاتف وأردفت : “ هة كان بايت الأربع في الشغل وكان هيجي الخميس تاني يوم وبعدين طلعوا مأمورية ووالده اتصل بيه وسأل عليه فرد إسلام : عندي مأمورية وهاجي بكرا”.

وأكدت السيدة سوزان أن إسلام وزملائه كانوا يخصصوا جزء من رواتبهم لكفالة الأيتام بعد المأموريات كما أضافت أنهم لازالوا علي تواصل مع اليتامي وإكمال ما بدأه الشهيد.

وعن حالة الشهيد الإجتماعية قالت والدته : “كان خاطب وتأثرت خطيبته لفترة بعد الحادث ولكن كل واحد راح لحاله”.

اقرأ أيضاً : بعد عرضها في الاختيار 2.. قصة استشهاد البطل إسلام مشهور بحادث الواحات

 

 

Go to top of page