الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أحمد نوتردام.. الأكثر تداولا على جوجل والسوشيال ميديا

موقع بصراحة الإخباري

أحمد نوتردام، فيلم جديد للنجم رامز جلال، تصدر التريند الأول على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، حيث يمارس عاداته الغريبة والتيمة الفنية المرعبة التى يحرص على تقديمها منذ إطلاق برنامجه الرمضانى وكان آخرها خلال رمضان الجارى "رامز عقله طار".

أحمد نوتردام، مأخوذ من الفيلم الأمريكي "أحدب نوتردام " ويشاركه فى الفيلم النجمة غادة عادل وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

أحمد نوتردام تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية "قاتل" في إطار كوميدي، ورفع الفيلم شعار "لا تخافوا ولكن هزروا".

وتصاعد الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا في مصر، ورغم كل التخوفات من انهيار عائدات موسم أفلام عيد الفطر 2021، طرح النجم رامز جلال، إعلان أحدث أفلامه “أحمد نوتردام”، مؤكدا عرضه في الموسم المنتظر.

 

أحمد نوتردام.. ما القصة؟

أحمد نوتردام، تدور قصته حول جريمة غامضة يسعى رامز جلال لحلها، ويجسد رامز شخصية صحفي، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، في إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح في البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفي على سبب قتل السفاح للسيدات في منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة في حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

Go to top of page