رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الميدالية الثانية لمصر بباريس.. سارة سمير تتوج بالفضية في رفع الأثقال

سارة سمير
سارة سمير
نتيجة الثانوية العامة 2024

حصدت سارة سمير لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال المركز الثاني والميدالية الفضية خلال مشاركتها في منافسات وزن 81 كجم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا فى العاصمة الفرنسية باريس، وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.نجحت سارة سمير في رفع وزن 113 كجم في أولى محاولاتها في منافسات الخطف برياضة رفع الأثقال، وتمكنت من التفوق في المحاولة الثانية برفع وزن 117 كجم.

وأخفقت اللاعبة المصرية سارة سمير في محاولتها الثالثة برفع 119 كجم، لتحتل المرتبة الثالثة بعد نهاية منافسات الخطف في رفع الأثقال.

وتصدرت باتريكيا باريرا الترتيب بعد نهاية منافسات الخطف برصيد 122 كجم، وحلت أمينا كوندا لاعبة النرويج في الوصافة برصيد 121 كجم، وجاءت سارة سمير لاعبة مصر بالمركز الثالث برصيد 117 كجم.

تمكنت سارة سمير من رفع محاولتها الأولى في منافسات النتر بوزن 146 كجم، ونجحت في رفع 251 كجم في ثاني محاولاتها، وأهدرت المحاولة الثالثة وزن 155 كجم.

لتحل بالمركز الثاني بمجموع 268 كجم لتتوج بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بدورة ألعاب باريس، لتحصد سارة سمير ثاني ميداليات مصر خلال النسخة الـ 33 من باريس 2024.

ويشارك الاتحاد المصري لرفع الأثقال بعدد 5 لاعبين وهم: كريم كحلة في وزن 89 كجم، عبد الرحمن محمد في وزن +102 كجم، نعمة سعيد في وزن 71 كجم، سارة سمير في وزن 81 كجم، حليمة عبد العظيم في وزن +81 كجم.
 

تم نسخ الرابط