رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل واقعة كيشو كاملة بعد براءته من تهمة التحرش بفتاة فرنسية

كيشو
كيشو
نتيجة الثانوية العامة 2024

حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما أدعت عليه.

وتم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة.

كيشو يكشف كواليس اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية

ومن جانبه كشف محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة في تصريحات صحفية عن كواليس الساعات الماضية وسبب إحتجازه في قسم الشرطة بباريس بسبب إتهام باطل من فتاة فرنسية تم إثبات عدم صحة الإدعاء بالمستندات وتسجيل الكاميرات. 

وقال كيشو : «ما حدث أنني توجهت لحضور مباراة في منافسات المصارعة وبعد نهاية المنافسات توجهت لأحد الكافيهات المطلة على نهر السين، وخلال مغادرتي للكافية فوجئت بفتاة تتحدث معي وأنا لا أجيد اللغة الفرنسية ومعها بعض الشباب وكان معي أحد الأصدقاء الذي يجيد الفرنسية وفوجئت بمشادة بين صديقي والشباب
المصاحب للفتاة وخلال هذه الأحداث مرت سيارة الشرطة وفوجئت بالفتاة تشير إلي وتتحدث مع الشرطة وأنا لا أفهم ما يدور.

وأوضح كيشو، صديقي المتواجد معي كشف لي أن الفتاة أوضحت للشرطة أنني تحرشت بها وهو ما لم يحدث
نهائيًا وبناء عليه تم القبض علي وعندما توجهت لقسم الشرطة أوضحت موقفي. 

وأكد كيشو، لم أكن في حالة سكر كما ردد البعض ولم أتواجد في ملهي ليلي ومستعد للخضوع للتحليل الطبي الفوري للتأكد من صحة كلامي. 

الكاميرات أنقذت كيشو 

وأشار كيشو، إلى أن المحامية التي حضرت لقسم الشرطة بحضور السفير المصري في فرنسا، واجهة الشرطة بالحقيقة التي ذكرتها وطلبت تفريغ الكاميرات وبعد تفريغها ظهر صدق ما رويته وأن الفتاة أدعت كذب بواقعة التحرش وبناء عليه تم إخلاء سبيلي ولم يتم ترحيلي وأغادر للقاهرة مساء اليوم وفقا لجدول رجوعي الذي تم وضعه من قبل بعد نهاية المنافسات. 

كيشو يشكر وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية وسفير مصر بفرنسا

ووجه كيشو الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وسفير مصر بفرنسا على المجهودات التي تمت خلال الساعات الماضية ومساندته ودعمه والثقة في موقفه من أجل إنهاء الموقف الذي وقع فيه.

تم نسخ الرابط