رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متاحة الآن.. فتح حجز 3000 وحدة سكنية من التنمية الحضرية بأنحاء الجمهورية وخصم 8% لـ«الكاش»

شقق التنمية الحضرية
شقق التنمية الحضرية
نتيجة الثانوية العامة 2024

فتح اليوم السبت الموافق 10 أغسطس الجاري، حجز شقق صندوق التنمية الحضرية بأنحاء الجمهورية، إذ يستقبل الصندوق طلبات المواطنين الراغبين في امتلاك وحدة سكنية كاملة التشطيب بالتقسيط بداية من اليوم. 

أماكن طرح شقق صندوق التنمية الحضرية

ويتيح صندوق التنمية الحضرية، 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب وفق المواصفات القياسية «سوبر لوكس»، عواصم المحافظات التالية: 

- القاهرة. 

- المنوفية. 

- الدقهلية. 

- الفيوم. 

- الشرقية. 

- كفرالشيخ. 

- سوهاج. 

شقق صندوق التنمية الحضرية في السويس

فيما قال المهندس إيهاب حنفي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، إن الطرح الحالي لا يشمل محافظة السويس. 

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

وأكد  المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية،  أن أسعار الشقق، تبدأ من مليون جنيه، في بعض المناطق، فيما تصل الأسعار في بعض المناطق إلى 5 مليون و300 ألف جنيه، كاشفًا أن مشروع «الواحة فيو» في قلب مدينة نصر، هو أفضل وأفخر مشروعات الصندوق وتصل مساحات الشقق فيه لـ180 مترًا مربعًا إذ جرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.


نظام سداد ثمن شقق صندوق التنمية الحضرية

أما عن نظام سداد شقق صندوق التنمية الحضرية، بيّن «حنفي»، أنه يجرى دفع 15% من ثمن الشقة، فيما يجري تقسيط الـ85% المتبقية على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، أما إذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة. 

شقق التنمية الحضرية بالتمويل العقاري

وفي السياق أشار «حنفي»، إلى أن الصندوق أبرم بروتوكولات تعاون مع البنوك التالية: 

- بنك مصر.

- البنك الأهلي.

- بنك التعمير والإسكان.

- بنك القاهرة.

- بنك CIB.

 وذلك لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة، موضحًا أن طروحات الصندوق تشمل كل شرائح المجتمع. 

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

ويمكن حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، من خلال التواصل مع الصندوق مباشرًة من خلال الوسائل التالية: 

- الاتصال على الخط الساخن من خلال الرقم 15444. 

- مراسلة الصفحة الرسمية لصندوق التنمية الحضرية على فيسبوك من هنـــــــــــا

كمباوند الواحة فيو مدينة نصر

وكشف المهندس إيهاب حنفي، في تصريح خاص لـ«موقع بصراحة»، في وقتٍ سابق، أن الصندوق سيطلق ولأول مرة «كمباوند الواحة فيو» بقلب مدينة نصر ضمن الطرح الجديد، موضحًا أنه أكبر وأفخر مشروعات الصندوق خلال السنوات الأخيرة، موضحًا أن مساحات الشقق بالمشروع تصل لـ 180 مترًا مربعًا، تشمل الشقة 3 غرف منهم غرفة «ماستر» + 3 حمام، جرى تشطيبها وفق أحدث المستويات والمواصفات «سوبر لوكس»، مشيرًا إلى أن موقع المشروع متميز. 

وقال إن الصندوق تعاقد مع شركة صيانة، مبيّنًا أنه سيجرى تطبيق نظام متميز لجمع القمامة من العمارات للحفاظ على النظافة العامة والمظهر الحضري للكمباوند بشكل مستديم، لافتًا إلى أن كل عمارات الكمباوند تشمل كل واحدة منها 2 مصعد كهربائي «اسانسير»، فيما يشمل مسطحات خضراء بمساحات شاسعة، إضافة إلى أنه يشمل مسجد ونادٍ رياضي و«تراك للمشي» وجيم، علاوة على جراجات السيارات المتاحة بكل العمارات وهي عبارة عن دورين كاملين مخصصة للسيارات، مؤكدًا أن الكمباوند يتمتع بأقصى درجات الأمان، إذ جرى التعاقد مع شركة أمن متخصصة، لتوفير الأمان للسكان والمنتفعين على مدار الـ24 ساعة

 

أسعار مشروع الواحة فيو

وكشف«حنفي» لـ«موقع بصراحة»، أن أسعار الوحدات تتراوح من 5 مليون إلى 5 مليون و500 ألف، يجرى تحديد سعر الوحدة حسب نسبة التميز بها. 

وأعلن المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية، أنه سيجرى خصم 8% من قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش، مبينًا أن مقدم السداد 15% من ثمن الوحدة، فيما يجرى تقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد. 

تم نسخ الرابط