رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آيانا ابنة رامي عياش تدخل مجال الغناء و تطرح أول أغانيها "BA22A"

آيانا رامي عياش
آيانا رامي عياش
نتيجة الثانوية العامة 2024

في خطوة رائدة ومميزة للأطفال، أعلنت آيانا عياش، ابنة البوب ستار اللبناني رامي عياش، عن إطلاق قناتها الرسمية على منصة يوتيوب بمشاركة شقيقتها الصغرى آلارا.. تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع طرح أول أغنية لها تم تصويرها كفيديو موسيقي احترافي.. أغنيتها الأولى، تحمل اسم "Ba22a"، وهي تعبير عن شخصيتها العفوية، وموهبتها الفريدة وحبها للفن، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث بدأت في جذب عددٍ كبيرٍ من المتابعين على قناتها الخاصة.


قناة آيانا على يوتيوب ليست مجرد منصة موسيقية فحسب، بل تحمل أيضًا رسالة تعليمية وتثقيفية، حيث تعد واحدة من أولى القنوات اللبنانية للأطفال التي تمزج بين الفن والتعليم والترفيه، وتهدف إلى تقديم محتوى غني يجمع بين الإبداع الموسيقي والتعلم الممتع، مما يجعلها وجهة مفضلة ومميّزة للأطفال في ظل غياب المواد والمحتوى الخاص بهم في لبنان والعالم العربي.


رامي كان قد كشف في عدة مقابلات سابقة عن موهبة ابنته أيانا في الغناء، مشيرًا إلى إمكانية احترافها لهذا المجال مستقبلا،كما أشار حساب "Youni & Louli" على إنستجرام إلى أن أيانا كانت تستعد لمشاركة "فصل جديد ومثير" مع جمهورها، مع تشويق لصورة من كليب الأغنية. يذكر أن اسم "Youni" هو دلع آيانا، بينما "Louli" هو دلع الابنة الثانية لرامي عياش "ألارا".

تم نسخ الرابط