رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "خارق عن الطبيعة".. استخراج 33 ألماس و أحجار كريمة من بول طفل صغير

والدة الطفل عاطف
والدة الطفل عاطف
نتيجة الثانوية العامة 2024

حالة طبية نادرة أثارت دهشة الأطباء والأسرة، يعيش الطفل عاطف، من مركز فوه في محافظة كفر الشيخ، تجربة غير عادية حيث يتخلص من حصوات بولية تشبه الأحجار الكريمة والألماس، بدأت القصة في يناير الماضي عندما خرجت حصوة خلال احتفاله بعيد ميلاد والدته، والتي تبين لاحقًا أنها عبارة عن أحجار كريمة، وهو ما أثار اهتمام الأطباء.

طفل يتبول ألماس وأحجار كريمة 

في اليوم التالي، خرجت ثماني حصوات بألوان جذابة، وتكررت الحالة في يوليو حيث خرجت 33 حصوة إضافية فحص الطبيب المختص في المسالك البولية الحصوات وأكد أنها أحجار كريمة، وطلب تحليلاً للعينات التي أكدت النتائج أنها تشبه الألماس.

وأشارت والدة الطفل عاطف، إلى أنها سلمت الحصوات لأحد المعامل الحكومية المعتمدة لتحليلها، مشيرة إلى أنه فور عودتها للحصول على النتيجة فوجئت بالعاملين والأطباء يتعجبون من حالة ابنها خاصة وان التحليل أظهر أنها تتشابه في خصائصها مع الأحجار الكريمة وخاصة الألماس.

وأضافت والدة الطفل عاطف لموقع “بصراحة الإخباري”ك فيه دكتور في القاهرة بيهزر معانا قالي: دي حاجة خارقة عن الطبيعة، ولازم نعمله مقام،أنا خايفة على ابني جدا ومحتاجين حد يقولي إيه سبب دا.

وأوضحت أن أحد المعامل الأخرى عند ظهور النتيجة رفض إعطائها الأحجار في البداية، لكنها طلبت الحصول عليها لأن هذا حقها، مؤكدة أن نجلها يخرج تلك الحصوات في ساعة محددة وهي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

كما ناشدت والدة الطفل من الأطباء المتخصصين لمساعدة ابنها خاصة وأنه يصاب بألم كبير أثناء خروج تلك الحصوات وأنه حتى تلك اللحظة لم تجد تفسيرا علميا لما يحدث.

رغم ذلك، تواجه الأسرة صعوبات في تفسير هذه الحالة علميًا، حيث يعاني الطفل من ألم شديد أثناء خروج هذه الحصوات. والدة الطفل تناشد الأطباء والمتخصصين لمساعدتها في إيجاد تفسير علمي وتقديم العلاج المناسب، معبرة عن قلقها من عدم وجود تفسير واضح لما يحدث لابنها.

 

تم نسخ الرابط