رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسرحية "زواج اصطناعي" كلمة السر

استبدال بيومي فؤاد في مسرحية "السندباد" بعد عودتها إلى مصر

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد
نتيجة الثانوية العامة 2024

انطلق مساء يوم الخميس عرض لمسرحية “السندباد”، في العلمين ضمن فاعليات مهرجان العالم علمين، وذلك بعد ناجحها الكبير في موسم الرياض.


واستعان فريق مسرحية “السندباد”، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، بالفنان سامي مغاوري، بديلًا للفنان بيومي فؤاد، ما أثار تساؤل الجمهور عن السبب وراء ذلك.

قال سامي مغاوري، في تصريحات صحفية له، أن المخرج تواصل معه قبل العرض بـ 3 أيام، ذلك بسبب انشغال بيومي فؤاد بـ أعمال فنية أخري في السعودية منها مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض حاليا .

وكان الجمهور الذي حضر ليلة العرض الأولى لمسرحية "السندباد" في العلمين قد استقبل كريم عبدالعزيز بحفاوة على خشبة مسرح "يو أرينا"، واستمر التصفيق له لعدة دقائق متواصلة، وهو ما رد عليه كريم بشكرهم على المسرح.

يُذكر أن عرض مسرحية "السندباد" بالعلمين بدأ يوم الخميس الماضي الموافق 8 آب (أغسطس) وينتهي اليوم السبت 10 آب (أغسطس)، طِبقًا لبروتوكول التعاون المشترك الموقع بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية السندباد يشارك فيها عدد كبير من الفنانين بجوار كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، ومنهم: مصطفى خاطر، شيماء سيف، سامي مغاوري، ويزو، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط