رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".. تصريحات قوية من مصطفى بكري بعد الجدل بشأن غيابه من الوسط الإعلامي

مصطفى بكري
مصطفى بكري
نتيجة الثانوية العامة 2024

في أول ظهور له بعد غياب أثار الكثير من التساؤلات والجدل، أطلق الإعلامي والنائب مصطفى بكري تصريحات قوية عبر برنامج "صدى البلد"، مؤكداً التزامه بمواصلة مسيرته في الدفاع عن مصر وكشف المؤامرات التي تستهدف استقرار البلاد.

بدأ بكري حديثه بآية قرآنية قائلاً: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، مؤكداً أن برنامجه سيستمر في فضح الخونة والإخوان ومن يسعون لزعزعة أمن واستقرار مصر. وأضاف بكري: "هفضل لآخر يوم في حياتي أدافع عن بلدنا وأكشف الفاسدين والمتآمرين.". 

وفي سياق رده على الشائعات التي أثيرت حوله، شدد بكري على ضرورة الاعتماد على المصادر الموثوقة للحصول على المعلومات، وقال: "متخدوش المعلومات من المصاطب.. مصر شافت شائعات محصلتش". كما وجه رسالة إلى المسؤولين، داعياً إياهم للنزول إلى الشارع والاقتراب من مشكلات المواطنين بدلاً من ترك الأمور للرئيس عبد الفتاح السيسي وحده: "ياريت المسؤولين تنزل الشارع مش لازم الرئيس السيسي يحل كل حاجة لوحده."

وفي حديثه عن التحديات التي تواجه مصر، أكد بكري أن البلاد ستظل صامدة ولن يتمكن أحد من الإطاحة بها، قائلاً: "البلد دي ملناش غيرها هتفضل كده واقفة على حيلها ومحدش هيقدر يوقعها. هنعيش ونموت في مصر وهندافع عنها واللي عاجبه يشرب من ترعة المعنا."

وأضاف بكري: "الوطني هو اللي يقدر يقف مع بلده وقت الأزمة ويتحمل كل البلاوي." كما انتقد الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورة الاقتصاد المصري، مشدداً على أن مثل هذه المحاولات لن تنجح في زعزعة ثقة المصريين في بلادهم.

تصريحات بكري جاءت لتؤكد موقفه الثابت من القضايا الوطنية، ولتضع حداً للشائعات التي أثيرت حول غيابه عن الوسط الإعلامي، حيث أعلن بوضوح أنه مستمر في مشواره الإعلامي والسياسي لدعم مصر وحمايتها من كافة التحديات.

تم نسخ الرابط