رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم المقاطعة.. محمد رمضان يصور إعلان لشركة كوكاكولا |خاص

محمد رمضان يصور إعلان لشركة كوكاكولا
محمد رمضان يصور إعلان لشركة كوكاكولا
نتيجة الثانوية العامة 2024

شارك الفنان محمد رمضان منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع رجل متقدم في العمر، حاملًا منتج المقاطعة كوكاكولا.

محمد رمضان يصور إعلان لشركة كوكاكولا

وعلق رمضان قائلًا: المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك.

وعلم موقع بصراحة من مصادره الخاصة أنها ليست صورة التقطها النجم وحسب، بل أنه يصور اعلان لشركة المقاطعة كوكاكولا في مدينة الانتاج الإعلامي وأن ذلك ترويج للمنتج، ومن المقرر طرح الاعلان خلال الفترة المقبلة.

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له على شاطيء البحر ويقف بجواره رجل يمسك له المظلة ليحميه من الشمس.

علق محمد رمضان على الصورة، قائلا: «زمان كنت أنا و اصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك و العب معاهم .. النهاردة تقريباً بقعد على شط لواحدي بس ما بضحكش زي زمان و لا بلعب زي زمان .. علشان كدة لو خيرتني بين زمان و دلوقتي هختار دلوقتي طبعاً».

في سياق آخر، أعلن محمد رمضان بنشر صورة له وهو يوقع على عقد عمل جديد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليه:«رمضان يجمعنا».

محمد رمضان يتعاقد على السباق الرمضاني 2025

بعدما أعلن محمد رمضان أنه سيغيب عن موسم رمضان 2025.

وكشف محمد رمضان سبب غيابه قائلا: "عايز اتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل وبتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه".

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023.

أعمال محمد رمضان 

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط