رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| تطورات هامة في قضية كيشو.. جهود مصرية لترحيله وإصرار فرنسي على الإحالة لجهات التحقيق

المصارع كيشو
المصارع كيشو
نتيجة الثانوية العامة 2024

تتابع السفارة المصرية في فرنسا قضية المصارع الأولمبي المصري، كيشو، الذي يواجه اتهامات بالتحـ .رش. بينما تسعى السلطات المصرية للإفراج عنه وترحيله إلى مصر، تصر السلطات الفرنسية على إحالته إلى جهات التحقيق.

الواقعة التي تسببت في إثارة الجدل في الشارع الفرنسي، حيث تتابع وسائل الإعلام والتجمعات الرياضية القضية عن كثب، وخاصة بعد إعلان اللجنة الأولمبية أن كيشو قد يكون في طريقه إلى الشطب النهائي من سجلاتها.

من جانبه، كان كيشو قد حصل على منحة بقيمة 21 ألف دولار من برنامج إعداد الأبطال الأولمبيين، مما يزيد من حجم الضغوط على الجهات المعنية في التعامل مع القضية.

التطورات في هذه القضية قد تحمل تأثيرات كبيرة على مستقبل اللاعب الرياضي، وسط ترقب كبير من المجتمع الرياضي المصري والفرنسي على حد سواء.

وكانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، كشفت في تقرير لها عن احتجاز مصارع مصري مشارك في أولمبياد باريس لدى الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأضافت الصحيفة: «حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلاً من أمسيته هناك»، لافتة إلى فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بشأن الواقعة.

تم نسخ الرابط