رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دخلت المستشفى مطلعتش.. التفاصيل الكاملة لوفاة سيدة أثناء الولادة ببورسعيد على يد أحد الأطباء

الضحية
الضحية
نتيجة الثانوية العامة 2024

ضجت صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة بورسعيد بخبر وفاة فتاه اثناء الولادة بأحد المستشفيات الخاصة ببورسعيد وأنها توفت إثر نزيف حاد في الرحم بعد الولادة.

ورصدت عدسة " بصراحة الإخباري" في حديث خاص مع اسرتها ان المتوفاة الي رحمة مولاها "سلمي.أ.ط" البالغه من العمر 25 عام ان الطبيب المتابع لحالتها كان مسافرا وظهرت علامات الولادة على شقيقتهم فقاموا إبلاغ احد الأطباء فقال لهم ان يتجهو الي المستشفى لأنها في حاله وضع للجنين فقام بادخالها لغرفة العمليات.

وذكرت شقيقتها الكبري انها كانت تسمع صرخات اختها المتعالية نخرج من غرفة العمليات وكان أحدا ما يقوم بتعذيبها وأنها كانت تردد اتركني انا لم اعد اقدر على استحمال الألم.

وذكرت خاله المتوفاة انها دخلت بعد وفاتها لتلقي عليها النظرة الأخيرة وجدتها بدون اي علامات حياة وان كامل جسدها يعلو عليه اللون الأصفر وان شفتيها تغلب عليها اللون الاسود وكامل الجسد في حاله صدمة.

تم وضع الجثمان تحت تصرف النيابه العامة ونقلها من المستشفى الخاص الي احد مستشفيات التأمين الصحي الشامل وتم تحرير محضر يحمل رقم 2321 إداري المناخ لسنة 2024 ضد الطبيب المتسبب في وفاة الفتاة وابنة.

وتطوع محامي الضحية الأولى "دنيا. ع" التي توفت بسبب انفجار في عنق الرحم أثناء الولادةخلال هذا الشهر   وطلب بضم محضري القضيتين وتبرعه بالادعاء بالحق المدني عن المتوفيات الي رحمة مولاهن مع طلبه بسرعه ضبط الطبيب الهارب وابنة لتقديمهم أمام العداله.

تم نسخ الرابط