رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفاصيل الكاملة

عاجل| التنمية الحضرية يُعلن طرح كمباوند جديد.. «الواحة فيو» لأول مرة بمواصفات فاخرة في مدينة نصر

شقق سكنية - أرشيفية
شقق سكنية - أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف صندوق التنمية الحضرية، عن إطلاق مشروع «الواحة فيو» مشروع الواحة في قلب مدينة نصر، كأحد أفضل الكمباوندات السكنية المتواجدة بمدينة نصر. 

«الواحة فيو» أحدث مشروعات التنمية الحضرية خلال ساعات 

وأكد المهندس إيهاب حنفي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريح خاص لـ«موقع بصراحة» أن الصندوق سيطلق غدًا السبت ولأول مرة «كمباوند الواحة فيو» بقلب مدينة نصر، موضحًا أنه أكبر وأفخر مشروعات الصندوق خلال السنوات الأخيرة. 

تفاصي مشروع «الواحة فيو»

وأوضح  المهندس إيهاب حنفي، أن مساحات الشقق بالمشروع تصل لـ 180 مترًا مربعًا، تشمل الشقة 3 غرف منهم غرفة «ماستر» + 3 حمام، جرى تشطيبها وفق أحدث المستويات والمواصفات «سوبر لوكس»، مشيرًا إلى أن موقع المشروع متميز. 

وكشف أن الصندوق تعاقد مع شركة صيانة، مبيّنًا أنه سيجرى تطبيق نظام متميز لجمع القمامة من العمارات للحفاظ على النظافة العامة والمظهر الحضري للكمباوند بشكل مستديم. 

وتابع، أن كل عمارات الكمباوند تشمل كل واحدة منها 2 مصعد كهربائي «اسانسير»، فيما يشمل مسطحات خضراء بمساحات شاسعة، إضافة إلى أنه يشمل مسجد ونادٍ رياضي و«تراك للمشي» وجيم، علاوة على جراجات السيارات المتاحة بكل العمارات وهي عبارة عن دورين كاملين مخصصة للسيارات. 

وأكمل أن الكمباوند يتمتع بأقصى درجات الأمان، إذ جرى التعاقد مع شركة أمن متخصصة، لتوفير الأمان للسكان والمنتفعين على مدار الـ24 ساعة

أسعار مشروع الواحة فيو

وكشف«حنفي» لـ«موقع بصراحة»، أن أسعار الوحدات تتراوح من 5 مليون إلى 5 مليون و500 ألف، يجرى تحديد سعر الوحدة حسب نسبة التميز بها. 

وأعلن المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية، أنه سيجرى خصم 8% من قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش، مبينًا أن مقدم السداد 15% من ثمن الوحدة، فيما يجرى تقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.  

تم نسخ الرابط