رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد علي رزق يكشف عن كواليس تحضير مسلسل «صيد العقارب»

محمد علي رزق
محمد علي رزق
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف الفنان محمد علي رزق كواليس تحضيرات دور "مصطفى ضرغام"، الذي قدمه في مسلسل "صيد العقارب" في شهر رمضان الماضي.

وقال محمد علي رزق خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090 إنه استعد لتجسيد شخصية المريض بالشلل الدماغي من خلال مقاطع فيديو لأطباء يشرحون مراحل المرض الخمس، واختار تجسيد المرحلة الثانية من المرض، وهي الإعاقة في الجانب الأيمن من الجسم، خاصة وأنه "أشول" في الواقع.

وأضاف: "مراتي شافت الويل والله العظيم، قبل ما تساعدني في التدريب طردتها هي وابني يحيى من البيت، وقلت لها خدي شنطتك وشنطة يحيى وعايز أصحى الصبح ألاقي البيت فاضي لمدة 3 أو 4 أيام، إلى أن قدرت أحضر شخصية مصطفى ضرغام وأتمكن منها".

أوضح محمد علي رزق أن زوجته شاركت معه بعد عودتها للمنزل في تحضيرات دوره قائلا: "لما رجعت بقى عندنا واجب منزلي، النهاردة أتغدى وأشرب الشاي بمصطفى ضرغام، وهي تناقشني في مشاكلنا العادية وأنا أرد بشخصية مصطفى ضرغام".

يذكر أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

تم نسخ الرابط