رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تغيب 35 يوم.. التصريح بدفن جثمان شاب بعد العثور عليه متحلل داخل إحدى الأراضي الزراعية

المجني عليه
المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

صرحت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، بدفن جثمان شاب عثر عليه في حالة تحلل وتعفن، ومُلقى داخل أرض زراعية بنطاق قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، وذلك بعد تغيبه لمدة 34 يومًا.

حيث استقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، جثمان شاي يدعى محمود خالد أحمد مصطفى السيد السروجي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بقرية البجلات، بمنية النصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

كانت بداية الواقعة بعثور الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثمان شاب في العقد الثالث من عمره في حالة تعفن وتحلل، ملقاة داخل أرض زراعية بنطاق قرية القرنواني التابعة لمركز منية النصر، وتبين أن الشاب مُبلغ بغيابه منذ 4 يوليو الماضي.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بعثور مزارع على جثة متحللة لشاب، ملقاة داخل أرضه الزراعية بقرية الفرنواني بالبجلات.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محمود خالد أحمد مصطفى السيد السروجي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بقرية البجلات دائرة المركز، وبالفحص تبين أن الشاب محرر محضرًا بغيابه بعد اختفاؤه بـ4 أيام، حيث أقرت والدته أنه خرج مع أصدقائه وانقطع الاتصال معه، وحاولت التواصل مع أصدقائه إلا أنهم أنكروا رؤيته، ثم تلقت عدة رسائل من أشخاص مجهولة عن مكان وجود نجلها، وبعدها أخبرها أحد أصدقائه بأنه قُتل، ولم تتوصل لنجلها حتى عُثر على جثمانه.

وكشف تقرير مفتش الصحة، أن الجثمان في حالة تحلل وغير واضح المعالم، ولا توجد أي علامات ظاهرية عليه، وأوصى بعرضه على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لكشف لغز وملابسات الواقعة وضبط الجناة.

تم نسخ الرابط