رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فتح باب التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب.. بالرابط

أرشيفية
أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

فتح باب التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب.. من الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث المختلفة خاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” من قبل طلاب الدبلومات والمعاهد الفنية لمعرفة موعد فتح اختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد فتح باب التقدم لإختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب .

فتح باب التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب

تواصل أمانة المجلس الأعلى للجامعات فتح باب التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب  وذلك ضمن اعمال تنسيق الشهادات الفنية المتوسطة نظام الثلاث سنوات والفوق متوسطة نظام الخمس سنوات للإلتحاق بكليات الهندسة، والتجارة، والحقوق، والزارعة، وذلك للعام الجامعى 2024-2025 تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وفى ضوء توجيهات الأستاذ الدكتورمصطفى رفعت أمين عام المجلس الأعلى للجامعات

وفقًا لما يلى:ـ
1- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات الهندسة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: https://engineering.scu.eg.

2-اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات التجارة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: https://commerce.scu.eg.

3- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول الحاصلين على دبلوم المعهد الفنى الصناعى " شعبة معامل بيولوجية " ودبلوم المدارس الفنية الزراعية " نظام الخمس سنوات بكليات الزراعة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: https://agriculture.scu.eg

4- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات الحقوق ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: https://law.scu.eg.

 

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سبب زيادة رسوم تظلمات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2024، حيث وصلت المادة الواحدة رسومها إلى 500 جنيه بدلا من 200 جنيه بزيادة 300 جنيها عن السنة الماضية، مؤكدة أن هذا القرار لإحكام الأمر فيما يخص بالتظلمات.

تم نسخ الرابط