رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "القرية اتشحت بالسواد".. "حمار" يتسبب في إنهاء حياة أم و2 من أبنائها بسوهاج

غرق سيدة وطفلين بسوهاج
غرق سيدة وطفلين بسوهاج
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقيت ربة منزل واثنين من أبنائها مصرعهم غرقًا في حادث مأساوي بترعة العيساوية بمركز أخميم في محافظة سوهاج. كانت الأسرة تستقل دابة "حمار" في طريقهم إلى الحقل الزراعي، إلا أن الدابة تعثرت، مما أدى إلى اختلال توازنهم وسقوطهم في مياه الترعة.


وبسؤال زوج الضحية، المدعو عاطف ح ع ع، 65 عاما، بالمعاش - ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء إمتطاء المذكورين دابة متوجهين لأرضهم الزراعية، تعثرت الدابه واختل توازنهم، مما أدى إلى سقوطهم بترعة العيساوية المجاورة للجسر الذي كانوا يعبرون عليه، مما نجم عنه وفاتهم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
 

مصرع سيدة وطفلين بعد غرقهم فى سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة أخميم بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالحادث، حيث توجهت على الفور قوات الأمن يرافقها فريق من الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث. تم انتشال جثث الضحايا الثلاثة وهم: "هدية. ص. ح. ع" 50 عامًا ربة منزل، ونجليها "إيمان ع. ح. ع" 13 عامًا، و"محمود ع. ح. ع" 10 أعوام.


النيابة العامة تصرح بدفن أم وابنائها في سوهاج

بعد نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وفور الانتهاء من توقيع الكشف الطبي علي الجثامين بمعرفة مفتش الصحة،  أكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق. تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثث، ليتم تسليمهم لذويهم لاستكمال مراسم الدفن.

 

تم نسخ الرابط