رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024.. بدءًا اليوم

أرشيفية
أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024.. من أكثر ما يبحث ويتساءل عنه طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم الراغبين في إعادة مراجعة ورقة امتحاناتهم لبعض المواد التي اجتازوها لزيادة درجاتها  خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك فور حصولهم على نتيجة الثانوية العامة، كما تساءلوا عن موعد بدء تلقي التظلمات وموعد انتهائها وتكلفة تظلم المادة الواحدة،وفيما يلى سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024  بعد إعلان الوارة عنه.

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024
 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024، لطلاب الصف الثالث الثانوي المتضررين من نتائجهم بامتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي لطلاب الثانوية العامة، إمكانية التقدم بطلب تظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد دفع 300 جنيه مصري عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك «البريد المصري - فوري - وقتي - إيجي باي - سداد - ضامن - أمان - مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال»، وبعد الدفع يلزم على الطالب الدخول إلى الموقع واختيار المواد التي يريد التظلم بها.

ووجّهت وزارة التربية والتعليم، بمتابعة الموقع الرسمي للوزارة يوميا لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص بالتظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024 والاطلاع على نتيجة طلب التظلم.

وأضافت وزارة التعليم، أنّه بالنسبة لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا وطلاب مدارس المكفوفين، فيمكنهم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيتات المناسبة لهم للتظلم بعد سداد الرسوم المقررة في منافذ الدفع.

تم نسخ الرابط