رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تخلصوا من العريس قبل الفرح.. الإعدام شنقًا للمتهمين بإنهاء حياة شريف عضلات في إمبابة

المجني عليه
المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

قضت محكمة جنايات المنيرة الغربية بالجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم شبرا، بمعاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقًا، في واقعة قتل "شريف عضلات" عريس إمبابة قبل زفافه بأيام، رميًا بالرصاص.

كان محمد الحملاوي وأحمد الشرقاوي المحامين الموكلين بالدفاع عن المجني عليه، ادعى مدنيًا أمام هيئة المحكمة، بمبلغ مالي قدره 100 ألف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المؤقت، وكإجراء قانوني لإثبات الحضور في القضية.

أسندت النيابة العامة في تحقيقاتها للمتهمين، ("محمد. م"، وشقيقه" أحمد. م" - هارب - وزوجة الأول "هاجر. س. ز)، أنهم في يوم 15 مارس 2024، بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية محافظة الجيزة، قيام المتهمين الأول والثاني، بقتل المجني عليه "شريف مجدي عبد الله" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم القصمم على الخلاص منه واعدا في سبيل قتله سلاح ناري وأدوات وتوجها إلى حيث أيقنا تواجده، وما أن أبصراه حتى باغته الثاني بتعدي باستخدام الأدوات أنية البيان.

حيث أشهر الأول سلاحا ناريا" فرد خرطوش" صوب المجني عليه أعقبه إطلاق عيارا ناريا استقر بموضع قاتل بجسده، فخر صريعا، قاصدين قتلا محدثان به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو الطبين بالتحقيقات.

المتهمين جميعا حازوا وأحرزوا سلاحا ناريا غير مشتحن فرد خرطوش، بدون ترخيص على النحو الفيين بالتحقيقات.

المتهمين الأولى والثاني حازوا ذخيرة مما تستخدم على السلاح الناري أنف البيان بدون ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات، حيث أن المتهمان الأول والثاني حازوا وأحرزوا أدوات ألعاب نارية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو ضرورة حرفية أو مهنية تقتضي ذلك على النحو المبين بالتحقيقات

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة الثالثة، أحرزت المتهم "محمد مجدي سليمان" سلاحا ناريا بدون ترخيص وأعانته على القرار من وجه القضاء بأن أخفت السلاح الناري بمسكنها على النحو المبين بالتحقيقات.

تم نسخ الرابط