رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مياه الإسكندرية فى جولة ميدانية للمحطات ومراكز خدمة العملاء

رئيس مياه الإسكندرية فى جولة ميدانية للمحطات ومراكز خدمة العملاء
رئيس مياه الإسكندرية فى جولة ميدانية للمحطات ومراكز خدمة العملاء
نتيجة الثانوية العامة 2024

قام  المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة ميدانية موسعة شملت المحطات والفروع ومراكز خدمة العملاء، والتى تأتى ضمن إطار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على سير العمل بشكل مباشر.

استهلت الجولة بزيارة محطات فرن الجراية  ومحطة النزهة وقام بالمرور على منشآت المحطات من العنابر والورش ومروقات ومرشحات المياه، كما قام بالمرور على المعامل للإطمئنان على جودة المياه لضمان صحة المواطن، كما تفقد ورشة العدادات والدعم الفنى، حيث إستمع إلى ملاحظات واقتراحات العاملين وناقش التحديات التي يواجهونها وسبل التغلب عليها لضمان بيئة عمل مناسبة.

توجه بعدها لفروع ومراكز خدمة عملاء محرم بك والبلد والإبراهيمية، وذلك ضمن الجولات التفقدية الدورية لمتابعة سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث إلتقى خلالها بالعاملين وإطمأن على سير العمل بإداراتهم، كما إلتقى بعدد من المواطنين وإستمع الى شكواهم مؤكداً على أهمية التواصل المستمر مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.

ثم قام  بالمرور على مركز السيطرة والتحكم وإدارة الأزمات، والإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية، وإدارة استقصاء الراي، وإدارة التأمينات والمعاشات وأنتهت الجولة بزيارة مبنى الشئون القانونية.

تأتي هذه الجولات التفقدية في إطار حرص إدارة الشركة بتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز كفاءة الأداء العام، بما يساهم فى تلبية إحتياجات المواطنين بشكل أفضل.

تم نسخ الرابط