رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "ربنا عوضني".. صاحب تريند السجود لله اثناء العمل بعد نتيجة الثانوية العامة: نفسي أدخل الكلية الحربية

طالب ثانوية عامة يسجد لله سجده شكر
طالب ثانوية عامة يسجد لله سجده شكر
نتيجة الثانوية العامة 2024

 يمارس الطالب “موسي” عمله بإحدى المطاعم، وإذ بمكالمة من أسرته تخبره بنتيجته بالثانوية العامة 2024، ليعبر عن فرحته بسجوده لله سجده شكر عقب لحظة تلقيه نتيجة الثانوية العامة أثناء عمله، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك المقطع القصير الذي تبلغ مدته نحو دقيقة واحدة ليصبح حديث الساعة. 

طالب ثانوية عامة يسجد لله سجده شكر بعد النتيجة

قائلا: “تلقيت مكالمة من أهلى ، وكنت مطبق 3 أيام قبل النتيجة بسبب قلقي منها،  وبعد ما عرفت النتيجة كنت منهار ومش مصدق نفسي إنهم فرحانين ومبسوطين بيا، أهلي كانوا معايا وتعبوا أكتر مني في الثانوية سواء ماديا أو معنويا أو نفسيا”، مضيفاً: كل حلمي أني أدخل الكلية الحربية.
 



وأضاف:مش مصدق أني فرحت أهلى بنتيجتي، مشيراً: ”اللحظة دي أنا نسيت فيها تعب السنة كله الحمد لله، كانت تلك اللحظة تعبيرًا صادقًا عن الامتنان والفرحة الكبيرة التي شعرت بها بعد عام مليء بالتحديات والضغوطات الدراسية”.

واستكمل الطالب موسى ربيع،  “مش عارف اتحكم في أعصابي، الحمد لله ربنا بيرزق كل واحد على مقدار تعبه، وأنا فخور بنفسي وحامد ربنا على أي شئ سواء كان مجموعي قليل أو كبير أنا ما قصرتش في حق نفسي”، مشيرا: السبب في نجاحي مداومتي على الصلاة. 



الطالب موسى ربيع

حصل الشاب صاحب الـ 18 ربيعًا من عمره على 83.5 %،  في مشهد مؤثر تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شهد أحد طلاب الثانوية العامة لحظة استلام نتيجته وسط عمله مع زملائه.الفيديو الذي انتشر بشكل واسع أظهر الطالب وهو يعيش واحدة من أسعد لحظات حياته، حيث عبر عن فرحته بسجود شكر لله ثم قفز فرحًا وسط تهاني زملائه.

تم نسخ الرابط